منتدى الشيخ أبو عادل للعلوم الروحانية و الرقية الشرعية 00212627228183

منتدى الشيخ أبو عادل للعلوم الروحانية و الرقية الشرعية 00212627228183
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  المنادل و الإستنزالات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ أبو عادل
مدير المنتدى

مدير المنتدى


رقم العضوية : 1
ذكر
عدد المساهمات : 1657
الموقع : arouhani.hateam.com

مُساهمةموضوع: المنادل و الإستنزالات   الإثنين ديسمبر 22, 2014 12:13 pm

قبل البدء سوف أعرفكم للذي لا يعرف ما هو المندل؟ المندل هو نوع من الكشف المرئي للناظور الوسيط أو الشخصي.في شيء ما مثل الفنجان الصحن أو الكأس أو البيضة أو المرآة أو .............و الذي يراه الناظور لا يراه غيره و الذي يراه الشيخ بنفسه ممكن أن يوريه للحضور.
كيف تكون الرؤية؟ الرؤية إن شاء الله تكون أولا خيالات و شيء فشيء تتضح الصورة لتصبح واضحة .
من يقوم على خدمة المنادل؟ هناك كثير من القبائل تقوم على خدمة المنادل و إستنزالاتها. منها من هم كفار و منها من هم مسلمين و منها من هم ضالين و منها من هم مغضوب عليهم.
ألا يفترض أن نتعامل ألا مع المسلمين؟ نعم هذا هو المفروض.
وكيف نعلم بحقيقتهم؟ عند حضورهم كرر عليهم بعد السلام أخر فصلت سنريهم ....محيط.فإن بقي الخادم ظاهرا للناظور فهو مسلم طيب و إن غاب و رحل فهو كافر مشرك.
ما هي شروط العمل؟ شروط العمل بالمندل إن كان التركيز و العزم و الإتقان و السرية فهي بسيطة جدا.
1- وسيط أو ما يقال عنه الناظور
2- مكان هاديء قليلا
3- دخان و لو أي طيب عطر به المكان للصرف العامر و اصبر 5 دقائق و أشعله ثاني للمندل.
4- ورقتين 1 للخاتم و الثانية للكشف.
5- قلم قصب أو ريحان و كأس و ماء و قليل من السمخ الكتابة أو مداد أزرق أو أحمر أو أسود.
6- الوقت بعد الصبح بعد الظهر بعد المغرب بعد العشاء دون يوم الجمعة. أو العيدين
7- تكون حافظ للخاتم و ترسمه و تبخره و تكتب الكشف الخاص بالمندل و إلا فالكشف العام لكل المنادل شغال.
8- تضع الورقة للناظور فوق رأسيه أ, فوق صدره أو على جبينه مع أني عملت بها مرة أو مرتين لأنها تتير الشكوك عندما يكون في المجلس أهل سنة متعصبين.لذالك أضعه خفية في صدر الناضور.
9- تبخر الكأس أو الصحن أو البيضة أو...... شرط ألا تكون كتابة أو علامة أو رسم دون الخاتم الخاص بالعمل .و تصب السمخ أو الماء مع لون من الألوان ليعكس الصورة جيدا.تضع الخاتم فوق كف الناظور و الكأس فوقه. و تعزم بما معك من عزيمة سرا أو جهرا أو بين ذالك و لكل صحيح.
10- تخبر الناظور الجديد أنه مهما رأى من خيالات لابد أن يخبرك بها مهما كانت بسيطة لتعرف من الحاضر عندك خادم المندل أو روحا دخيلة.
11- إن كان الناظور طفلا فأعلمه بكونه سيرى خيالات و الا يفزع منها و عند أول رؤية أطلب من الناظور أن يقول لهم أروني أبي ...أخي...أمي...معلمه فلان حتى يرتاح لما بين يديه .ثم إسألهم ما تريد.
12- ما هي شروط الناضور الصحيح؟ وهل يحصن نفسه أو يحصنه المعزم. من ميزات الناظور أو الوسيط أنه يكون مروحا دون أوراد و جسمه و نظره مكشوف هذا النوع يقال له إما الهوائي أو الزهري لكن الحقيقة لا علاقة لهذا بل هم اناس على إختلاف الطباع العنصرية للطبيعة.منهم من هو ناري و وسيط و منهم من هو هوائي و لا يرى شيء.و كذالك الزهري هناك من يرى و هناك من دون ذالك. لكن حاول ان تبحث حتى تجد وسيطك ممكن يكون قريب منك ولا تدري.أما التحصين فالشيخ يحصنه إن كان يشك في المندل و إلا فلا يحصنه بتاتا و الشرط الوحيد هو الطهارة للناظور.
13- هل ضروري أن يكون الوسيط صبي دون البلوغ ؟ لا ليس ضروري أكثر من كونه يكون صادق اللسان طيب الخلق .بل من الأصح أن تبحث عن وسيط كبير ذكر أو أنثى.
14- كيف أعرف الوسيط ؟ الناظور لن تعرفه بالنظر و أنت مبتدئ و لكن إن شاء الله الحامل من الشهر 1 إلى 7 تنفع 100/100.و الزهري العينين من الذكر و الأنثى.و السمراء القريبة للسواد شكلاطي أو بني. مقرونة الحواجب ممكن تنفع 70/100 منهن ينجح معهن المندل الزهري من الكفين و ليس الكف الواحد الذي عنده مركزي شعر في الرأس.الذي عنده وشم في الكتف الأيمن. هذا ما علمت منهم.
هل من سؤال ؟ لا شكر أكمل لنا الأن الفائدة.
تنبيه هام في بعض الأحيان يظهر للناظور الخادم إما مكشر أو رافع راية سوداء أو يظهر رمز x فالأجدر بالشيخ يصرف في الحال الخدام . حتى لا يكون هناك ضرر للوسيط. و هذه الإشارات تكون إما من غلط غي الوقت أو في التلاوة أو الشيخ مش مركز أو الوسيط مش على ما يرام.
هناك من قسم المنادل لقسمين و منهم تفرعت كل المنادل و سمي القسم الأول بالفرع الإستنزال الكشفي بأن يكشف الغطاء عن الوسيط دون غيره من الحضور و لا يتصرف الخدام إلا في الكشوفات المرأية أو المسموعة أو المكتوبة كمندل تقفول .وهذا القسم من المندل يختص بالكشوف عن الغيبيات الحاضرة و الاحداث النكرة عنا من كثيييير و كثيييير من الأسئلة.
ممكن تعطينا فكرة عنها مفصلة؟
هناك من ضاع له ضائع فوق أو تحت الأرض يقصد المختصين في المندل.
هناك من عجز عن معرفة حقيقة مرضه بعد ما فشل الطب الحديث.يقصد المندل.
هناك من يريد معرفة غائب عنه يقصد المندل.
وهناك من أراد أن يفضح سر أحد و جهل الكيف يقصد المندل.
هناك من أراد أن يعرف نقطة ضعف عدوه يقصد المندل.
و هل قوة المنادل هكذا؟
و ربما أكثر بكثير و لكن على حيب القائم على خدمة الإستنزال.
لو كان كلامك صحيح فإن لنا عدوا 1 و هم اليهود الغاصبين و الصهاينة الحاقدين.لماذا لا تضربون المنادل و تكشفون أسرارهم السياسية و مخططاتهم العسكرية؟
ههههههههه و هل تعتقدون أن حكام العرب عاجزون أمام الرهط اليهودي الصهيوني قوتا و عددا و عدة العجز يا إخوتي في القلوب ليست هناك نية لمحابة اليهود فهم يستدلون بدليل قاطع أن اليهود باقون حتى النهاية و نزول المسيح عليه السلام.و هو عذر أقبح من دنب.
طيب لماذا لا تقومون أنتم الروحانيون بكشفهم للحكومة؟
يا سلام تريدون أن تطير رقابنا و ييتم أبناؤنا و ترمل نساؤنا.
لماذا كل هذا ؟
ببساطة الغرب مند عدة سنوات و هم يهتمون بالعالم الأخر و يبحثون بكل الطرق و الأساليب للاستفادة منه على عكس العرب و المسلمين فمن قال هذه فائدة روحانية و إن بين صفائها من كل كفر قيل عنه سااااحر يعمل بجن مسلم ههههه و ما بالك لو قلت أنا أعمل كذا و بإمكان كذا ستلقى في غيبات السجون إلم يضرب عنقك.
طيب لنعد إلى الدرس.
من بين الكشوف التي يبينها استنزال الكشف هي لكشف عن السحر و ساحره و مكانه و القائم عليه . كشف عن السرقة وسارقها و إمكانية رجوعها.كشف عن غائب أو المفقود أو ضالة إمكانية رجوعه – كشف الأسرار و الإخبار عن كل مكنون من الحياة و العلوم. كشف الكنوز مكانها و كمها و رصدها.و الكشوف كثيرة مع كثرة السائل.
القسم الثاني للمنادل هو الإستنزال التصريفي.ممكن يكون وسيط و ممكن ناظور كما الأول.و الذي يقوم عليه كما الأول. ممكن عون يعمل مع الناظور و مع النفسي و ممكن الملوك أو الخدام أو عفريت له قسم خاص به يعمل بشروط و......
ممكن تعرفنا بهذا المندل التصريفي ؟
في الحقيقة هو مندل كما الأول إلا أنه يحوي قائمة و فهرس بإمكانية عمل مهام أخرى يحتاجها كل طالب.و ذالك بمجرد أن تطلب من الخدام أن يفعلوا ما تريد.
و كما قلت من قبل هذا مضاف إلى جانب الكشف .
ممكن نعرف شيء من هذه التصاريف و الطلبات التي ينفذها الخدام؟
ببساطة هذه الطلبات ليست إلا تصاريف مثلها مثل ما نجده في ديوان المجربات من محبة و جلب و تهيج و فرقة و بغضة و رجم و إرسال وجلب أسحار و..........المميز أنك لا تعمل بلوازم العمل مت أدوات أو بخورات أو أرصاد للأوقات أو ....ادفن احرق رش..... لكن الأمر ينتهي يبدأ بأمر و ينتهي بالتنفيذ.
إذن المفروض أن يكون خدام المندل كبار الجن و ملوكهم؟
أكيد كل قوي في رهطه ممكن يعمل هذا العمل.
كيفية ينجح المندل التصريفي ؟
كما السابق إلا أنه تسبقه خدمة للخدام تختلف مدتها و طريقتها من فائدة لأخره.
هل يحق للمبتديء أن يتصرف بالاستنزال التصرفي ؟
لا .لا يجب عليه التفكير فيه حتى حين .


المصدر : منتدى الشيخ أبو عادل للعلوم الروحانية و الرقية الشرعية 212627228183+

http://arouhani.hateam.com

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://arouhani.hateam.com
 
المنادل و الإستنزالات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشيخ أبو عادل للعلوم الروحانية و الرقية الشرعية 00212627228183 :: المملكة الروحانية :: روضة العزائم و التسخير و الاستحضار-
انتقل الى:  
Feedage Grade B rated
أختر لغة المنتدى من هنا

منتدى الشيخ ابوعادل للعلوم الروحانية و الرقية الشرعية للإستفسار على الجوال : 00212627228183

↑ Grab this Headline Animator

IP